ظهرت نتيجة الثانوية العامة 2023 بالاسم ورقم الجلوس ..

اطبع شهادة تقدير من نذاكر باسمك ومجموعك.. والآن نشر خدمة المجاميع التكرارية للثانوية العامة 2023 وترقبوا توقعات التنسيق قريباً..

تجد بالأسفل: نسبة النجاح العامة في الثانوية العامة 2023 و أسماء أوائل الثانوية العامة 2023

برجاء الانضمام لقناتنا على تليجرام لمتابعة أخبار النتيجة لحظة بلحظة ومتابعة نشر النتائج عبر موقعنا: قناة نذاكر على تليجرام.

هام جداً: انضم لقناة التليجرام لمعرفة آخر أخبار النتيجة لحظة بلحظة وموعد إعلانها ورابط الحصول علي النتيجة مجانا من هنا:
تابعنا عبر فيسبوك :

نتيجة الثانوية العامة 2023 بالاسم ورقم الجلوس

شارك

ظهرت الآن نتيجة الثانوية العامة 2023  عبر موقع اليوم السابع والمواقع الرسمية بالاسم ورقم الجلوس ..

وزير التعليم: 78.8% نسبة النجاح في نتيجة الثانوية العامة للعام 2023

 أكد وزير التربية والتعليم والتعليم الفني الدكتور رضا حجازى، أن نسبة النجاح العامة في نتيجة الثانوية العامة 2023، قد بلغت بلغت 78.8%، وأشار إلى أنه سوف يتم عقد مؤتمراً صحفياً ظهر اليوم الإثنين لإعلان تفاصيل النتيجة بشكل كامل وأسماء الأوائل.

عاجل: وزير التعليم الدكتور رضا حجازي يعتمد نتيجة الثانوية العامة 2023

اعتمد الدكتور رضا حجازي وزير التربية والتعليم والتعليم الفني، قبل قليل نتيجة الثانوية العامة 2023، وتوجه الوزير بالتهنئة لكافة الطلاب وبالشكر للطلاب لاجتهادهم، وللأهالي لدعمهم، وأشار إلى أن نتيجة الثانوية العامة إنما هي بداية مرجلة جديدة نرجوا من الله أن تكون بداية مستقبل مشرق لجميع الأبناء، وأوضح أن النجاح في الحياة العملية لا يرتبط بمجموع الثانوية العامة، ونصح الطلاب بالاجتهاد والمثابرة واكتساب المهارات والمعرفة والقدرات، التي هي السبيل لتحقيق الأحلام. 

ووجه الوزير رسالة لأولياء أمور الطلاب أن يحيطونهم بالحب والطمأنينة وأن يدعموا خياراتهم وأن يقفوا بجانبهم، وأن يساعدوهم على تطوير قدراتهم.


وحتى تتابع أخبار النتيجة بشكل لحظي ومباشر يمكنك متابعة صفحة نتائج الامتحانات الخاصة بموقع نذاكر عبر تليجرام من قناة نذاكر والتي ننشر عليها أخبار نتيجة الثانوية العامة ورابط الاستعلام عن نتيجة الثانوية العامة لحظة بلحظة.

ملحوظة: النتيجة المتاحة على الموقع الآن هي نتيجة السنة الماضية وسوف تظهر لك نتيجة العام لدراسي الحالي 2023  بعد اعتمادها بالاسم ورقم الجلوس والترتيب وتوقعات التنسيق ... فتابعونا.

أسماء أوائل الثانوية العامة 2023

 أوائل الشعبة الأدبية:

أسماء أوائل الثانوية العامة 2023 الشعبة الأدبية
1

فايزه علي محمد محمود من محافظة الجيزة

2 عمرو خالد ناصر عفيفى من محافظة القاهرة.
3

فرح محمد قدرى ابراهيم حسن من محافظة الأسكندرية.

4

محمد حاتم عبدالسلام عبد الوهاب من محافظة الجيزة.

5

عز الدين احمد العوضى رزق من محافظة القاهرة.

6

نسمه محمد سليمان جسار من محافظة الغربية.

7

عائشة هانى محمد فتحى عبد الحميد ابو عاصى من محافظة القاهرة.

8

ندا عمر السيد محمد من محافظة الجيزة.

9 معاذ عبدالرحيم احمد يونس من محافظة الجيزة
10 سيف علاء الدين محمد صدقى ابراهيم من محافظة القاهرة.

أوائل علمي علوم:

أسماء أوائل الثانوية العامة 2023 الشعبة العلمية علوم
1 محمود محمد عبد الفتاح أحمد من محافظة أسيوط
2 زياد عادل السعيد محمد من محافظة البحيرة
3 اميمه محمود احمد عبد الله صالح من محافظة الدقهلية
4 كيرلس نوناى يعقوب فانوس من محافظة المنيا
5 معاذ عاطف عبدالفتاح سلامه من محافظة بنى سويف
6 كريم ناصر عبدالفتاح محمد سلام من محافظة البحيرة
7 حسن شفيق حسن شفيق الحادق من محافظة دمياط
8 كريم محمود رمزى احمد محمد خالد من محافظة المنيا
9 محمد محمد التميمى محمد جوهر من محافظة الدقهلية
10 ياسمين شريف حسنى عبدالقادر من محافظة القاهرة

أوائل علمي رياضة (ملحوظة هذا ليس ترتيب الطلاب وإنما هو سرد لأسمائهم وسيتم ترتيبهم بعد المؤتمر عند نشر مجموع كل طالب):

أسماء أوائل الثانوية العامة 2023 الشعبة العلمية رياضيات
1 إبرام جمال حنين جاد من محافظة أسيوط
2 اروى حسام مدحت محمد فوزى من محافظة القاهرة
3 أسامه محمد يوسف شبل نصار من محافظة المنوفية
4 باسل محمد بكر شعيب من محافظة دمياط
5 زياد محمد سعد حماد من محافظة القليوبية
6 مارسلينو سامر سعيد سيدهم من محافظة الغربية
7 محمد احمد رزق احمد اسماعيل من محافظة القاهرة
8 محمود أشرف السيد ابو حادى من محافظة الغربية
9 مرقس شنوده محارب راغب من محافظة القاهرة
10 مروان أحمد علي عبد السميع علي عفيفي من محافظة بورسعيد

ترقبوا نتيجة الثانوية العامة 2023 بالاسم ورقم الجلوس على نذاكر خلال ساعات

موقع نتيجة الثانوية العامة بالاسم، ننقل لكم نتيجة الثانوية العامة 2023 بالإسم لكل الطلاب فى شعبتي علمي وأدبي، عبر موقعكم نذاكر وبدأ الطلاب امتحانات نتيجة الثانوية العامة بإمتحان اللغة العربية، وكانت موقع وزارة التربية والتعليم قد عظمت من إجراءات آداء الامتحانات والوقاية الشخصية والتعقيم للطلاب وكذلك مراقبي اللجان من خلال الدفع بفرق طبية وسيارات إسعاف خارج اللجان، وينتظر طلاب الثانوية العامة ظهور نتيجه الثانويه العامه بعد الانتهاء من أداء الامتحانات، ونقدم لكم من خلال هذا المقال بالمجموع نتيجة الثانوية العامة 2023 بالاسم ورقم الجلوس، كانت عمليات البحث قد ازدادت بشكل كبير من قبل الطلاب وأولياء الأمور، فيقومون بالبحث عن الرابط الرسمي لنتيجة الثانوية العامة، وموقع وزارة التربية والتعليم الاطلاع على النتائج الخاصة للثانوية العامة، حيث ظهرت نتائج الثانوية العامة 2022 في العام الماضي ووصلت نسبة النجاح إلى إلى 75.04% من امتحانات الدور الأول في كافة المحافظات، لهذا يمكنك الدخول على الرابط للإطلاع على نتيجة الثانوية العامة 2023 فور اعتمادها بالاسم ورقم الجلوس مجاناً..

موعد نتيجة الثانوية العامة 2023

انتهت يوم الخميس الموافق 13 يوليو 2023 امتحانات الثانوية العامة للعام الدراسي 2023، ومن المترقب أن تنتهي عمليات التصحيح وأن تصبح نتيجة الثانوية العامة جاهزة للاعتماد خلال أسبوعين على الأقل، وكانت بعض المصادر قد أعلنت عبر الفيسبوك في منشورات سابقة أنه من المقرر أن يتم اعتماد ونشر نتيجة الثانوية العامة 2023 في الأسبوع الأخير من شهر يوليو أو مطلع شهر أغسطس على أقصى تقدير وذلك بعد انتهاء عمليات التصحيح الكاملة سواء كانت إليكترونية أو يدوية ثم انتهاء المراجعة ورصد الدرجات لنتيجة الثانوية العامة 2023، وسوف يتم نشر نتيجة الشهادة الثانوية العامة بالاسم ورقم الجلوس عبر موقع نذاكر وتفعيل كافة الخدمات المميزة مثل المجاميع التكرارية وتوقعات التنسيق... فتابعونا ..

تحديث بتاريخ 27 يوليو 2023:

قالت بعض المصادر المسئولة بوزارة التربية والتعليم والتعليم الفنى طبقاً لموقع اليوم السابع الإخباري، إن نتيجة الثانوية العامة 2023، أصبحت فى مراحلها الأخيرة لتصبح جاهزة للاعتماد وأنه وسيتم الانتهاء منها في خلال الساعات القليلة القادمة، وشددت ذات المصادر على أن نسب النجاح مرتفعة في هذا العام مع اقتراب المجاميع من مجاميع العام الدراسي الماضي 2022، وأشارت المصادر إلى أنه سوف يتم الإعلان عن النتيجة فى مؤتمر صحفى خلال الـ 48 ساعة القادمة، وأشارت أنه من المقرر أن تكون النتيجة على مكتب الوزير غدا السبت ليتم اعتمادها رسمياً.

تحديث بتاريخ 29 يوليو 2023:

قالت مصادر مسئولة بوزارة التربية والتعليم، أنه من المتوقع أن يتم اعتماد نتيجة الثانوية العامة للعام الدراسي 2023 رسمياً، مساء اليوم السبت، من الدكتور رضا حجازي وزير التربية والتعليم، واشارت المصادر أن مؤتمراً صحفياً لإعلان تفاصيل النتيجة سوف يعقد غداً الأحد وفيه تعلن التفاصيل الكاملة للنتيجة، وأسماء أوائل الثانوية العامة.

من المرجح أن يتم نشر وإعلان نتيجة الثانوية العامة 2023 بالاسم ورقم الجلوس صباح غد الأحد، وذلك بعد اعتمادها من وزير التربية والتعليم وتهنئة الأوائل خلال الساعات القادمة بإذن الله، وننشر نتيجة الثانوية العامة فور اعتمادها بالاسم ورقم الجلوس مع إمكانية معرفة الترتيب والمجاميع التكرارية.


تحديث بتاريخ 30 يوليو 2023:

نقلاً عن جريدة الوطن الإخبارية، فقد كشف مصدر مطلع ومسئول في وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني المصرية، عن موعد إعلان أسماء الطلاب أوائل الثانوية العامة للعام الدراسي 2023، وأوضح المصدر أنه سوف يتم إبلاغ الطلاب أوائل الثانوية العامة بتفوقهم الليلة (الأحد)، ودعوتهم لحضور المؤتمر الصحفي الخاص بإعلان نتيجة الثانوية العامة 2023 صباح الغد الإثنين.

تحديث بتاريخ 30 يوليو 2023 الساعة 9:15 مساءاً:

تم اعتماد نتيجة الشهادة الثانوية العامة من قبل الدكتور رضا حجازي وزير التعليم قبل قليل، وترقبوا رفع النتيجة للاستعلام بالاسم ورقم الجلوس قريباً.

رابط نتيجة الثانوية العامة 2023

وننقل لكم من خلال نذاكر رابط نتيجة الثانوية العامة 2023 بالاسم ورقم الجلوس، عبر البوابة الالكترونية لوزارة التربية والتعليم، والذي سوف يتم نشر نتيجة الثانوية العامة برقم الجلوس والإسم عليه، ليتمكن الطلاب بعد اعتماد نتيجة الثانوية العامة من وزير التربية والتعليم من الحصول على نتيجة الثانوية العامة بالاسم وبرقم الجلوس مع خالص تمنياتنا بالتوفيق لجميع الطلاب في نتيجة الصف الثالث الثانوي.

وننقل لكم عبر نذاكر نتيجة الثانوية العامة 2023 بالاسم والترتيب والإحصائيات الشاملة لتتمكن من معرفة نتيجتك في الثانوية العامة والكلية المتوقعة لك بكل سهولة.

نسب نجاح الثانوية العامة 2023

قالت مصادر مسئولة ومطلعة بوزارة التربية والتعليم والتعليم الفني، أن نسبة النجاح العامة فى نتيجة الثانوية العامة 2023، من المتوقع أن تتراوح بين 78 إلى 79% وذلك أعلى من نسبة العام الماضي، وننشر لكم نسب النجاح في كل مادة من مواد الثانوية العامة 2023، وذلك وفقاً لما أعلنه وزير التربية والتعليم الدكتور رضا حجازي، على مدار الأيام الماضية، حيث أعلن عن نسبة النجاح في كل مادة من المواد وكذلك نسبة عدد الطلاب الحاصلين على 95% من درجات المادة فأعلى من العدد الكلي من عدد الطلاب المتقدمين لامتحان المادة:

اسم المادة نسبة النجاح نسبة الحاصلين على 95% فأعلى
مادة اللغة العربية تجاوزت 90% 1.5% من العدد الكلي للطلاب.
مادة الكيمياء 88.9% 2.4% من العدد الكلي للطلاب.
مادة الفلسفة والمنطق 91.9% 0.5% من العدد الكلي للطلاب.
مادة الرياضيات البحتة 89.7% 5.8% من العدد الكلي للطلاب.
مادة الأحياء 90.6% 0.3% من العدد الكلي للطلاب.
مادة التاريخ 90.2% 0.1% من العدد الكلي للطلاب.
مادة الجغرافيا 91.6% 1.9% من العدد الكلي للطلاب.
مادة الفيزياء 91% 2.9% من العدد الكلي للطلاب.
مادة الجيولوجيا والعلوم البيئية 91.1% 5.2% من العدد الكلي للطلاب.
مادة الرياضيات التطبيقية 88.5% 8.7% من العدد الكلي للطلاب.
مادة علم النفس والاجتماع 93.9% 0.1% من العدد الكلي للطلاب.
مادة اللغة الأجنبية الأولى 91.3% 7.1% من العدد الكلي للطلاب.
مادة اللغة الأجنبية الثانية تجاوزت 91% تجاوز 20% من العدد الكلي للطلاب.

توزيع الدرجات في نتيجة الثانوية العامة 2023

المجموع الكلي للدرجات في نتيجة الثانوية العامة 2023 هو 410 درجة مقسمة على 7 مواد لكل شعبة بحيث يكون مجموع النجاح في الثانوية العامة 205 درجة بنسبة 50%. وتوزيع درجات المواد في نتيجة الثانوية العامة 2023 يكون كالتالي:

(يبحث العديد من الطلاب عن توزيع درجات المواد في امتحانات الثانوية العامة، ويكون توزيع درجات الطلاب في امتحانات الثانوية العامة كالتالي بحيث يكون المجموع الكلي للمواد المضافة للمجموع 410 درجة والمواد الغير مضافة للمجموع هي مواد نجاح ورسوب فقط لكنها لا تضاف للمجموع الكلي للنتيجة النهائية)

 

توزيع درجات المواد في امتحانات الثانوية العامة 2023
أولاً مواد تُضاف للمجموع
المادة
درجة النجاح
الدرجة الكلية
اللغة العربية
40
80
اللغة الانجليزية
25
50
اللغة الأجنبية الثانية
20
40
الكيمياء
30
60
الفيزياء
30
60
الجيولوجيا والعلوم البيئية
30
60
الأحياء
30
60
الرياضيات البحتة
30
60
الرياضيات التطبيقية
30
60
الفلسفة
30
60
علم النفس
30
60
التاريخ
30
60
الجغرافيا
30
60
ثانيا مواد لا تُضاف للمجموع
المادة
درجة النجاح
الدرجة
التربية الدينية
12.5
25
الاقتصاد والاحصاء
25
50
التربية الوطنية
12.5
25

نتيجة الثانوية العامة 2023 بالاسم فقط

سوف يتم الإعلان عن نتيجة الثانوية العامة بالاسم فقط بعد اعتماد النتيجة من الوزير في مؤتمر صحفي خلال أيام ويمكن للطلاب البحث عن نتيجتهم في نتيجة الثانوية العامة بالإسم فقط ورقم الجلوس ومعرفة ترتيبهم على المدرسة والإدارة التعليمية والمحافظة في المجموع الكلي وفي كل مادة على حداً.

نتيجة الثانوية العامة برقم الجلوس

نتيجة الثانوية العامة 2023 بالاسم وبعد أداء الطلاب الامتحانات في كافة المواد في ظل الظروف التي تمر بها البلاد والعالم كله بسبب انتشار فيروس كورونا، ولكن أكد وزير التربية والتعليم أنه يتخذ كافة الإجراءات الاحترازية للحفاظ على صحة طلاب الثانوية العامة أثناء أداء الامتحانات لهذا لعام، رابط نتيجة بوابة الثانوية العامة ، ويمكن لجميع الطلاب معرفة النتيجة من خلال حفظ رابط موقع نذاكر حيث أكدت وزارة التربية والتعليم أنها سوف تقوم بالإعلان عن نتيجة الثانوية العامة 2023 بعد الانتهاء من تصحيح أوراق الطلاب ويقوم الوزير بالإعلان بشكل رسمي عن ظهور النتائج في جميع المحافظات.

نتيجة الثانوية العامة 2023

 من المقرر أن تُعلن وزارة التربية والتعليم والتعليم الفنى نتيجة الثانوية العامة 2023 بعد قرابة أسبوعين من الآن (تاريخ اليوم 13 يوليو 2023)، حيث أنه من المفترض أن تعتمد الوزارة نتيجة الصف الثالث الثانوى 2023 في الأسبوع الأخير من شهر يوليو الجاري وذلك طبقاً لآخر التصريحات من بعض المصادر المطلعة، وسوف يتمكن طلاب الثانوية العامة من الاستعلام عن نتيجة الامتحان فى جميع المواد إلكترونيا برقم الجلوس عبر الانترنت وعلى موقع الوزارة ونتمنى لطلاب الثانوية العامة التوفيق والنجاح.

أخبار أرشيفية عن نتيجة امتحانات الثانوية العامة الأعوام الماضية

 

نتيجة الثانوية العامة 2022 بالاسم وبعد أداء الطلاب الامتحانات في كافة المواد في ظل الظروف التي تمر بها البلاد والعالم كله بسبب انتشار ، التي تسبب في إغلاق المدارس منذ شهر مارس في جميع المدارس والجامعات على مستوي المحافظات، أصبح الطلاب في قلق شديد بسبب الامتحانات، ولكن أكد وزير التربية والتعليم أنه يتخذ كافة الإجراءات الاحترازية للحفاظ على صحة طلاب الثانوية العامة أثناء أداء الامتحانات لهذا لعام، رابط نتيجة بوابة الثانوية العامة ، ويمكن لجميع الطلاب معرفة النتيجة من خلال حفظ رابط موقع نذاكر حيث أكدت وزارة التربية والتعليم أنها سوف تقوم بالإعلان عن نتيجة الثانوية العامة 2022 بعد الانتهاء من تصحيح أوراق الطلاب ويقوم الوزير بالإعلان بشكل رسمي عن ظهور النتائج في جميع المحافظات.

حيث أكد مصدر مسؤول ارتفاع نسبة النجاح لطلاب نتيجة الثانوية العامة خلال هذا العام، وبالتالي يشعر جميع الطلاب وأولياء الأمور بالقلق الشديد في ظل انتظار ظهور النتائج لطلاب الثانوية العامة 2022 علمي وأدبي قوي الدور الأول، حيث من المتوقع ظهور النتائج خلال الساعات القادمة ويتم الاعلان عنها بشكل رسمي من قبل وزير التربية والتعليم.

نشرح طريقة الحصول على نتيجة الثانوية العامة 2022 ويمكن لكل الطلاب حجز ومعرفة نتيجة الثانوية العامة من خلال وضع رقم الجلوس الخاص بكم وتحديد الشعبة سواء علمي أو أدبي والإنتظار لحين اعتماد نتيجة الثانوية العامة رسميا لكل الطلاب من قبل وزير التربية والتعليم عقب إنهاء أعماء التصحيح والمراجعة لأوراق الثانوية العامة وبالتالي اعتمادها وإعلانها رسميا .

شارك

ترقبوا وحصرياً على موقع نذاكر نتيجة الشهادة الثانوية العامة 2024 الترم الأول في جميع المحافظات..

نتيجة الشهادة الإعدادية 2024 برقم الجلوس والاسم خدمة مميزة يقدمها نذاكر لجميع طلاب الشهادة الإعدادية في مصر.

ونقدم لكم أيضاً في موقع نذاكر وحصرياً نتيجة الثانوية العامة 2023 بالاسم ورقم الجلوس مع إمكانية معرفة الترتيب والمجاميع التكرارية للثانوية العامة والعديد من الخدمات المتميزة..

كما نقدم لكن أيضاً في موقع نذاكر وحصرياً نتيجة الدبلومات الفنية مع إمكانية معرفة الترتيب ..

رابط نتيجة الشهادة الإعدادية 2024 بجميع المحافظات الفصل الدراسي الأول

نقدم لكم -طلاب الشهادة الإعدادية الأعزاء- بجميع المحافظات روابط نتيجة الشهادة الإعدادية الترم الأول 2024

1- محافظة الإسكندرية (ظهرت النتيجة بالاسم ورقم الجلوس)
نتيجة الشهادة الإعدادية محافظة الإسكندرية الترم الأول 2024
2-  محافظة الإسماعيلية (ظهرت النتيجة بالاسم ورقم الجلوس)
نتيجة الشهادة الإعدادية محافظة الإسماعيلية الترم الأول 2024
3- محافظة أسوان (ظهرت النتيجة بالاسم ورقم الجلوس)
نتيجة الشهادة الإعدادية محافظة أسوان الترم الأول 2024
4- محافظة أسيوط (ظهرت النتيجة بالاسم ورقم الجلوس)
نتيجة الشهادة الإعدادية محافظة أسيوط الترم الأول 2024
5- محافظة الأقصر (ظهرت النتيجة بالاسم ورقم الجلوس)
نتيجة الشهادة الإعدادية محافظة الأقصر الترم الأول 2024
6- محافظة البحر الأحمر (ظهرت النتيجة بالاسم ورقم الجلوس)
نتيجة الشهادة الإعدادية محافظة البحر الأحمر الترم الأول 2024
7- محافظة البحيرة (ظهرت النتيجة بالاسم ورقم الجلوس)
نتيجة الشهادة الإعدادية محافظة البحيرة الترم الأول 2024
8- محافظة بني سويف (ظهرت النتيجة بالاسم ورقم الجلوس)
نتيجة الشهادة الإعدادية محافظة بني سويف الترم الأول 2024
9- محافظة بورسعيد (ظهرت النتيجة بالاسم ورقم الجلوس)
نتيجة الشهادة الإعدادية محافظة بورسعيد الترم الأول 2024
10- محافظة جنوب سيناء (ظهرت النتيجة بالاسم ورقم الجلوس)
نتيجة الشهادة الإعدادية محافظة جنوب سيناء الترم الأول 2024
11- محافظة الجيزة  (تم اعتماد النتيجة)
نتيجة الشهادة الإعدادية محافظة الجيزة الترم الأول 2024
12- محافظة الدقهلية (ظهرت النتيجة بالاسم ورقم الجلوس)
نتيجة الشهادة الإعدادية محافظة الدقهلية الترم الأول 2024
13- محافظة دمياط (ظهرت النتيجة بالاسم ورقم الجلوس)

نتيجة الشهادة الإعدادية محافظة دمياط الترم الأول 2024
14- محافظة سوهاج  (ظهرت النتيجة بالاسم ورقم الجلوس)
نتيجة الشهادة الإعدادية محافظة سوهاج الترم الأول 2024
15- محافظة السويس  (ظهرت النتيجة بالاسم ورقم الجلوس)
نتيجة الشهادة الإعدادية محافظة السويس الترم الأول 2024
16- محافظة الشرقية (ظهرت النتيجة بالاسم ورقم الجلوس)
نتيجة الشهادة الإعدادية محافظة الشرقية الترم الأول 2024
17- محافظة شمال سيناء (تم اعتماد النتيجة)
نتيجة الشهادة الإعدادية محافظة شمال سيناء الترم الأول 2024
18- محافظة الغربية (ظهرت النتيجة بالاسم ورقم الجلوس)
نتيجة الشهادة الإعدادية محافظة الغربية الترم الأول 2024
19- محافظة الفيوم (ظهرت النتيجة بالاسم ورقم الجلوس)
نتيجة الشهادة الإعدادية محافظة الفيوم الترم الأول 2024
20- محافظة القاهرة  (تم اعتماد النتيجة)
نتيجة الشهادة الإعدادية محافظة القاهرة الترم الأول 2024
21- محافظة القليوبية (ظهرت النتيجة بالاسم ورقم الجلوس)
نتيجة الشهادة الإعدادية محافظة القليوبية الترم الأول 2024
22- محافظة قنا (ظهرت النتيجة بالاسم ورقم الجلوس)
نتيجة الشهادة الإعدادية محافظة قنا الترم الأول 2024
23- محافظة كفر الشيخ (ظهرت النتيجة بالاسم ورقم الجلوس)
نتيجة الشهادة الإعدادية محافظة كفر الشيخ الترم الأول 2024
24- محافظة مطروح (ظهرت النتيجة بالاسم ورقم الجلوس)
نتيجة الشهادة الإعدادية محافظة مطروح الترم الأول 2024
25- محافظة المنوفية (ظهرت النتيجة بالاسم ورقم الجلوس)
نتيجة الشهادة الإعدادية محافظة المنوفية الترم الأول 2024
26- محافظة المنيا (ظهرت النتيجة بالاسم ورقم الجلوس)
نتيجة الشهادة الإعدادية محافظة المنيا الترم الأول 2024
27- محافظة الوادي الجديد  (ظهرت النتيجة بالاسم ورقم الجلوس)
نتيجة الشهادة الإعدادية محافظة الوادي الجديد الترم الأول 2024

رابط نتيجة الثانوية العامة 2023

نقدم لكم أيضاً ضمن خدمات موقع نذاكر رابط نتيجة الشهاده الثانوية العامة للعام الدراسي 2023 وتابعوها من الرابط التالي:

نتيجة الثانوية العامة 2023 برقم الجلوس والاسم

رابط نتيجة الدبلوم 2023

نقدم لكم أيضاً ضمن خدمات موقع نذاكر رابط نتيجة شهاده الدبلوم للعام الدراسي 2023 من الرابط التالي:

نتيجة الدبلومات الفنية 2022 برقم الجلوس والاسم

أخيراً نتمنى لكل طلاب الشهادة الإعدادية النجاح والتوفيق والسداد في نتائج امتحانات الشهادة الإعدادية من موقع نتيجة نت الجديد - نتيجة بوك - نذاكر نت - نتيجة بوك - بوابة نذاكر - دليل الوطن - نتيجة نت - نذاكر دوت أورج - مدرسة أونلاين - الامتحان التعليمي