الآن وحصرياً على موقع نذاكر اعرف نتيجة الثانوية العامة 2019 برقم الجلوس والاسم مع إمكانية معرفة الترتيب والإحصائيات الشاملة, ونتيجة تنسيق الثانوية العامة 2019, وننشر أيضا نتيجة الثانوية الأزهرية بالاسم والترتيب والإحصائيات الشاملة مع تمنياتنا للجميع بالتوفيق

"الطفل العبقرى سيمون".. ينهى دراسته الجامعية فى ديسمبر المقبل ببلجيكا

  • اليوم الساب
  • منذ 16 يوم
  • 143
  • عدد التعليقات :

نشر موقع (سكاى نيوز) تقريرا عن الطفل العبقرى البلجيكي الملقب "بالطفل المعجزة" والذى نجح فى انهاء دراسته بالثانوية فى سن السادسة ومن المقرر أن يتخرج بشهادة فى الهندسة الكهربائية فى ديسمبر المقبل.
شغل الطفل البلجيكى لوران سيمونز وسائل الإعلام المحلية فى بلاده، بسبب نبوغه اللافت الذى مكنه من اجتياز مرحلة الثانوية ودخول الجامعة بينما لا يزال فى التاسعة من عمره .
وذكر التقرير أن سيمونز يمارس طفولته بشكل طبيعى، يهوى ألعاب الفيديو، ويقضى بعض الوقت على وسائل التواصل الاجتماعى، كما أنه يحب السفر بينما يظهر تفوقه بشكل ملحوظ فى الدراسة فمن المقرر أن ينهى سيمونز مشروع تخرجه فى جامعة أيندهوفن للتكنولوجيا فى هولندا، ويتخرج بشهادة فى الهندسة الكهربائية فى ديسمبر المقبل، وفق ما ذكر موقع "أوديتى سنترال".
فى الوقت الذى يستغرق معظم الناس 3 سنوات للتخرج من البرنامج نفسه، فإن سيمونز دخل إليه العام الماضى فقط، ومن المقرر أن يكمله فى غضون 10 أشهر فقط.
ويرجع ذلك إلى ذكائه الفائق وقدرته العجيبة على استيعاب الكثير من المعلومات فى وقت قصير جدا، الأمر الذى أثار إعجاب مدرسيه، وسمح لهم بتسريع وتيرة تدريسه بشكل أكبر.
وقال بيتر بالتوس، أستاذ الإلكترونيات المتكاملة فى الجامعة، عن العمل مع أصغر طالب له على الإطلاق: "إنه مميز للغاية، ولديه قدرة استيعاب عالية جدا، وهذا يعنى أن كل شىء يسير بشكل أسرع، ويمكننا تغطية الكثير من المواد في فترة زمنية قصيرة".
كان أول من اكتشف نبوغ سيمونز جداه، إلا أن والديه لم يوليا اهتماما كبيرا لذلك فى البداية، إلى حين دخوله إلى المدرسة الابتدائية حيث بدأت علامات ذكائه تظهر بشكل أوضح.
وبدأ سيمونز مدرسته الابتدائية عندما كان فى الرابعة من عمره، وكان فى السادسة من عمره فى المدرسة الثانوية. ثم بدأ الجامعة على الفور وسط إعجاب من المدرسين.
ويقول "الطفل العبقرى" البالغ من العمر 9 سنوات، إنه يريد دراسة الطب بعد تخرجه فى ديسمبر المقبل، إذ تستهويه دراسة الأعضاء الاصطناعية، لا سيما لدى مرضى القلب.



عن نذاكر: موقع نذاكر هو بوابة ويب خدمية مصرية مستقلة، تم تأسيسها عام 2015 وتهدف إلى تقديم العديد من الخدمات التي تساعد الطالب المصري، فهنا تجد ما تبحث عنه من إحصائيات شاملة تخص نتائج الثانوية العامة والأزهرية ترتيب الطالب على الثانوية العامة والكلية المتوقعة تحت مسمى خدمة توقع تنسيقك وأيضا ننشر العديد من الأخبار التي تهم الطالب في مرحلة التقديم للجامعات والسفر إلى الخارج والمنح المختلفة .. ويمكن أيضا من خلال خدماتنا معرفة الأعداد المقبولة للكليات في الأعوام الماضية وخدمة توقع تنسيقك لكي نطمئن إخواننا الطلاب..
فريق نذاكر